الرئيسية / خدمات خميس مشيط / شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

ما هو تسرب المياه ؟

وجود تسرب للمياه فى الانابيب فى شبكة المياه او شبكة الصرف الصحى مما يؤدى الى تأكل فى الحوائط والاسقف و الارضيات ويمكن ان يكون التسرب من الخارج الى الداخل كما هو الحال فى السراديب والاسقف او من الداخل الى الخارج كما هو الحال فى الخزانات وحمامات السباحة مما يعمل على احداث شروخ وتأكل فى الجدران وصدأ فى حديد التسليح مما يهدد المبنى السكنى او الشركة وبالتالى لابد من الكشف الدورى عن التسربات للحفاظ على المنشاءات شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط .

اذا وجدت العلامات التالية فلابد من الاتصال بالمختصين لمعرفة اين يوجد التسرب .
إرتفاع فى فاتورة المياه
ظهور تأكل وتصدع على جدران المبانى
سماع اى صوت فى الانابيب الخاصة بالمياه

كيف يتم كشف تسربات المياه؟

من الصعب تحديد مكان التسرب بدون استخدام شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه التى تعمل على كشف التسرب فى (الحمامــات ، المــطابــــخ ، شبكـــــات المياه ، خطـــــــوط الغــــاز ، العـــــــــــــــوازل) باستخدام احدث الاجهزةلالكترونية وبدون تكسير من خلال ضغط غاز النتروجين فى انابيب المياه بعد غلق شبكة المياه الرئيسية بالمنزل او الشركة مما يسبب اهتزاز او صوت ينتقل خلال الانابيب يسمعه الجهاز الالكترونى اذا وجد كسر او شرخ بسيط فى الانابيب الحارة او الباردة
مع خبرة 15 عاما فى كشف التسربات لفنيين شركة ريحانه يتم التحديد بدقة وبنسبة خطأ معدومة تقريبا مكان تسرب المياه وفى بعض الحالات يفضل عمل (عزل مائى) لحماية المنزل او الشركة من تسربات المياه مستقبلا . كما تم الاستعانة مؤخراً بأحدث الاجهزة المتطورة في كشف تسربات المياه عن طريق جهاز متخصص مندمج مع الجوال شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط .

شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط (ريحانه) لخدمات كشف تسربات المياه هى الشركة الاولى لكشف تسربات المياه فى خميس مشيط بشهادة عملائنا طوال خمسة عشرعاما نعمل باحترافية وسرعة وامان فى تقديم جميع خدماتنا التى تشمل كشف تسربات المياه ، خدمات الترميمات ، خدمات تسليك المجارى و خدمات عزل الخزانات .

 

أنواع تسربات المياه 

التسربات الظاهرة: وذلك الخلل الذي يصيب التوصيلات البارزة أو القائمة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات ومُشاهدته بالعين المجردة كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية، والسخانات، أو الخزانات العلوية، ويمتاز هذا النوع بسهولة الإصلاح والاكتشاف .

التسربات المخفية: يصيب هذا النوع من التسريب الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات، ويُلاحظ الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة نظراً لصعوبة اكتشافها، حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات وبقع ذات لون متغير شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط .

طرق الوقاية من تسريبات المياه

يٌنصح عادةً بالحصول على خدمات العزل للمنزل، وتعتبر هذه الخطوة بمثابة أسلوب وقاية للمنزل من كافة الأضرار التي قد تلحق به من المياه والحرارة، لذا لا بد من عزل الأسطح عزلاً مائياً وحرارياً ضد الرطوبة، بالإضافة إلى عزل الحمامات والجدران، بالإضافة إلى المسابح للحد من التسريبات الأرضية شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط .

 

معالجة تسربات المياه بدون تكسير بخميس مشيط
معالجة خرير المياه بدون تكسير بخميس مشيط

هناك العديد من الطرق والأساليب المستخدمة من خلال شركة كشف خرير المياه بخميس مشيط تختلف تبعاً لنوعية التسرب كما سبق أن أشرت إليه، وستجد أن هذا الأمر يبدو واضحاً للغاية من خلال الطرق التالية المستخدمة في الكشف عن خرير المياه :

الطريقة الأولى: التي يمكنك أنت كذلك استخدامها هي معرفة ما إن كانت المنزل أو البناء يعاني من تسرب في خطوط المياه أم لا، ويحدث الأمر من خلال فحص عداد المياه .
تالياً: يتم البحث عما إذا كان التسرب المستهدف داخل البناء أو خارجه حيث الأنابيب المتصلة من الخارج أو تلك الخاصة بشبكة الصرف والبيارات .
بالتالي: إن كان التسرب يحدث بصنابير المياه تجده الأسهل في التعرف عليه، إّذ يتم غلق محابس المياه الرئيسية ويتم فك مقبض تلك الصنابير لإصلاحها وصيانتها كما ينبغي أو استبدال لها بأخرى جديدة ويعاد تركيبها من جديد .
في حين إن كان التسرب خاص بالمراحيض تجد أن عملية صيانته ومعالجة ذاك التسرب لن تستغرق الكثير من الوقت كما ولن تكلف الكثير من الأموال .

ارخص شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط
ارخص شركة كشف خرير المياه بخميس مشيط

التكلفة النهائية المتوقعة لأعمال الكشف عن خرير المياه ليست بالباهظة إذا ما تعاملت مع ارخص شركة كشف خرير المياه بخميس مشيط ، إذ أن هنالك الكثير من العروض الهائلة رفقة الخصومات الضخمة التي يصل البعض منها إلى 45% وما هو أكثر منها لعملائنا المميزين.لذا لن تكون هنالك أي مشكلة فيما يخص تكلفة الخدمات التي نقدمها لأنها تماثل قدر حاجة العملاء إليها، بالتالي تجدها الأكثر مناسبة لكثير من الشرائح والطبقات المتواجدة بخميس مشيط والمناطق القريبة منها لما نمتلكه من أفرع عدة تجعلنا الأقرب لعملائنا الكرام شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط .

 

عن ريحانه

شاهد أيضاً

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة ريحانه شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط متخصصون فى تطهير وتعقيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!