الرئيسية / خدمات خميس مشيط / شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة ريحانه
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط متخصصون فى تطهير وتعقيم خزانات مياة الشرب, من خلال استخدام أحدث التقنيات العلمية التى تتوافق مع الجودة العالمية في مجال تنظيف وتطهير خزانات مياة الشرب السطحية، خزانات المياه عادة ما نجدها فوق اسطح جميع المنازل او في فنائها الخارجي، فهي جزء مهم يستخدم لخزين المياه بشكل ثابت علي مدار السنة، للحفاظ علي خواصها الطبيعية والكميائية، ومنعا لتلوثها، حيث ان الماء عنصر مهم جدا في حياتنا اليومية فهي تستخدم للشرب، للتنظيف ولحاجات اخرى كثيرة وضرورية شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط.

تنظيف خزانات المياه ، الكثير من يحاول أن يعثر على طريقة لتنظيف خزّانات المياه، فإن خزانات المياه من الجمادات الموجودة في حياتنا تحتاج للعناية والتنظيف بين المدة والأخرى ، التي تساعدنا على التخلص و إزالة الأوساخ المتواجدة في الخزانات، والتي من الممكن أن تؤدي إلى ظهور عدة مشاكل، ومن الممكن أ تؤثر على طعم المياه ورائحتها، وعند النظر في الخزان سوف نلاحظ الرواسب التي قد تكونت مثل الطحالب على جوانب وقاع الخزان شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط.

اداء مميز لخدماتنا لصحة عائلتك

صحة عائلتك هى السبب الرئيسى لاداء مميز لخدماتنا
ريحانه تسخدم معدات متطورة فى اعمال غسيل وتطهير خزانات المياة .
ريحانه نقوم بالتدريب المستمر للعمال الفنين الوظيفين للوصول الى أعلى درجات تطبيق الجودة . نستعمل خامات وادوات معتمدة من وزارة الصحة وطبقا لتعليمات اللجنة العليا للمياة فى إجراء اعمال غسيل وتطهير الخزانات .

صحة أسرتك فى مياة الأستحمام النظيفة

يجب علينا معرفة اسباب تلوث مياة الاستحمام التى تخطلت بمياة الخزانات العلوية دون علمك استخدام مياة الخزانات السطحية في حالة عدم وصولها للأدوار العليا نتيجة تعدد انقطاع المياة او انقطاع الكهرباء عن مواتير رفع مياة الشرب وإستخدام هذه المياة التى لا يتم تنظف خزاناتها بصفة دورية الأمر الذي يعد غاية في الخطورة، سواء كان استخدم هذه المياة فى تنظيف الخضروات او تنظيف اوانى وادوات المطبخ او فى التنظيف الجسدى والاستحمام .

الاعتماد على شركة متخصصة فى مجال تنظيف الخزانات
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

تعتبر شركة ريحانه كافضل شركة متخصصة فى مجال تطهير وتنظيف الخزنات بخميس مشيط حيث تتميز برؤية ثاقبة وخطوات واثقة فى معالجة جميع انواع الخزانات العلوية وخلال فترة قصيرة استطاعت ان تحتل مكانة متميزة ومرموقة فى خميس مشيط فى مجال تطهير وتنظيف الخزنات .


أسباب اختيارك لخدمة شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط (ريحانه)

ريحانه هى من أوائل الشركات المعتمدة فى خميس مشيط والتى تحمل تصريح من وزارة الصحة فى مجال تنظيف وتطهير خزانات المياة .

  • لديها خبرات فنية فى دراسة وتنفيذ كافة برامج غسيل وتطهير وتعقيم ومعالجة خزانات مياة الشرب .
  • لديها فريق متكامل من المهندسين والكميائيين والفنينين المحترفيين ذو الخبرة العالية فى تنفيذ وصيانة ومعالجة الخزانات .
  • تقوم الشركة باجراء التحاليل البكترولوجيه لضمان خلو المياة من الملوثات البكترية وذلك بعد تنفيذ الأعمال فى إحدى المعامل المتخصصة .
  • تقوم شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط بتنفيذ برامج التحاليل والفحوصات والكشف الدورى لمياة الخزانات بعد اجراء اعمال التطهير والتعقيم للخزانات وطوال فترة التعاقد نقوم بزيارات دورية محددة يتم فيها اجراء التحاليل والفحوصات السنوية التالية :اختباروقياس نسبة الكلور الحر المتبقى بمياة الخزانات
    اختبار وقياس نسبة العكارة بمياة الخزانات
    اختبار وقياس درجة الحموضة ودرجة القلوية بالمياةاختبار وقياس نسبة الأملاح الذاتية فى المياة
    تقوم الشركة باصدار شهادة معتمدة بعد انتهاء الأعمال تفيد باتمام تنفيذ الأعمال طبقا لأشتراطات وزارة الصحة ، وطبقا لتعليمات وإشتراطات الجمعية الأمريكية لأعمال المياة .

مراحل تنظيف خزانات المياة العلوية

يتم تطهير الخزانات طبقا لأشتراطات ومواصفات وزارة الصحة وطبقا لتعليمات اللجنة العليا للمياة
حيث يتم تطهير الخزانات على مرحلتين :
المرحلة الأولى: غسيل وتنظيف الخزان
تنظيف فتحة وجسم الخزان الخارجى .
تفريغ الخزان من المياة .
تنظيف وغسيل الخزان من الداخل باستخدام ماكينة الفاكيوم والطلمبات الضغط العالى الغاطسة للمساعدة فى تنظيف ارضية وحوائط الخزان مع استخدام الصابون المخصص لذلك .
المرحلة الثانية: تطهير وتعقيم الخزان
ويتم فيها استخدام مواد التطهير والتعقيم المصرح بها من وزارة الصحة وهى هيبوكلوريت الكالسيوم تركيز 65% وهيبو كلوريت الصوديوم تركيز 15% لضمان نجاح عملية التطهير والتعقيم .

أمراض ينقلها لك خزانك .

إن إستخدام خزانات مياة الشرب في حالة عدم وصول المياه للأدوار العليا فى حالات انقطاع المياة بسبب انقطاع التيار الكهربى حاليا وعدم الاهتمام بتنظيف هذه الخزانات بصفة دورية الأمر الذي يعد غاية في الخطورة والتى تتسبب فى حدوث وظهور الكثير من هذه الامراض شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط .

اسباب تلوث خزانك

اسباب تلوث خزانات مياة الشرب العلوية أن تلوث الخزانات يرجع إلى عدة أسباب:- من أهمها استنفاد كميات كبيرة من الكلور الحر فى أكسدة بوالنتيجة وصول المياه إلى الخزانات خالية من الكلور، وحتى إذا وجد فإنه يفقد خلال فترة تخزين المياه لفترة كبيرة مع تأثير درجات الحرارة المرتفعة وزيادتها خلال اشهر الصيف شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط .

اثار تلوث مياه الشرب على صحة اسرتك

يعد استخدام مياه الخزانات السطحية في حالة عدم وصولها للأدوار العليا نتيجة تعدد انقطاع المياة او انقطاع الكهرباء عن مواتير رفع مياه الشرب وإستخدام هذه المياه التى لا يتم تنظف خزاناتها بصفة دورية الأمر الذي يعد غاية في الخطورة سواء كان استخدام هذه المياه فى تنظيف الخضروات او تنظيف الفاكهه شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط .

 

عن ريحانه

شاهد أيضاً

شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط شركة تنظيف وصيانه مكيفات فى خميس مشيط شركة تنظيف وصيانه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!